أخبار الشركة

شركة Steel Dynamics تستحوذ على منتجات فولكان الملولبة لتوسيع نطاق التشطيب

Updated:Aug 04, 2016
Summary:

صرح مارك دي ميليت، الرئيس والمدير التنفيذي، قائلاً: "خلال عام 2015، حددنا السعي وراء فرص الأعمال ذات هامش الربح الأعلى التي تستخدم منتجاتنا الفولاذية في عمليات التصنيع الخاصة بها، كأحد أهداف النمو المستهدفة لدينا". "استراتيجية تهدف إلى تقليل التقلبات خلال دورات السوق القوية والضعيفة، مع الأخذ في الاعتبار اختيارية توريد المواد الخام للصلب. خلال بيئات الطلب الضعيف على الصلب، يمكن لهذه الشركات شراء الصلب داخليًا من مصانعنا، وبالتالي زيادة استخدام مصانع الصلب الخاصة بـ SDI. كمستهلك للصلب الخاص - منتجات ذات جودة عالية يتم إنتاجها حاليًا في قسم منتجات القضبان الهندسية لدينا، وتصور فولكان هذا النموذج بشكل مثالي وتتناسب جيدًا مع نقاط القوة التشغيلية الأساسية لدينا.

" لقد كان أحد العملاء الكرام لقسم منتجات القضبان الهندسية لدينا لأكثر من عقد من الزمان. أهنئ بيل وكينت أبتون على إنشاء شركة وفريق رائعين. ونحن نتطلع إلى الترحيب بموظفي وعملاء Vulcan في عائلة Steel Dynamics واختتم ميليت حديثه قائلاً: "نحن متحمسون لإضافة جودة العلامة التجارية ومنتجات فولكان إلى محفظتنا".

وتبلغ قيمة الصفقة حوالي 5.0 أضعاف الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك لمدة اثني عشر شهرًا في 31 مارس 2016، باستثناء المزايا المحتملة المتعلقة بضريبة الدخل. وتخضع الصفقة للشروط العرفية والحصول على الموافقات التنظيمية. وتتوقع شركة Steel Dynamics الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة وإتمام الصفقة بحلول أغسطس 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المرافق الجديدة أو القائمة. هذه العبارات، التي نسبقها أو نرافقها عمومًا بكلمات شرطية نموذجية مثل "نتوقع"، أو "ننوي"، أو "نعتقد"، أو "نقدر"، أو "نخطط"، أو "نسعى"، أو "نخطط"، أو "نتوقع"، أو من خلال المقصود من الكلمات "قد" أو "سوف" أو "ينبغي" أن تكون "تطلعية"، وتخضع للعديد من المخاطر والشكوك، ضمن حماية الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. هذه البيانات لا تتحدث إلا اعتبارًا من هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات، التي نعتبرها معقولة اعتبارًا من هذا التاريخ، فيما يتعلق بأعمالنا والبيئات التي تعمل فيها. لا تمثل هذه البيانات التنبؤية ضمانات للأداء المستقبلي، ولا نتعهد بأي واجب لتحديث أو مراجعة أي من هذه البيانات. تتضمن بعض العوامل التي قد تتسبب في ظهور مثل هذه البيانات التطلعية بشكل مختلف عما كان متوقعًا ما يلي: (1) تأثيرات الظروف الاقتصادية غير المؤكدة؛ (2) الطلب الصناعي الدوري والمتغير؛ (3) التغيرات في الظروف في أي من قطاعات الاقتصاد التي تستهلك الصلب أو الخردة والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا، بما في ذلك قوة البناء غير السكني والسكني، والسيارات، والأجهزة، والأنابيب والأنابيب، وغيرها من منتجات الصلب. الصناعات الاستهلاكية؛ (4) التقلبات في تكلفة المواد الخام الرئيسية (بما في ذلك خردة الفولاذ، ووحدات الحديد، وتكاليف الطاقة) وقدرتنا على تمرير أي زيادات في التكلفة؛ (5) تأثير المنافسة على أسعار الواردات المحلية والأجنبية؛ (6) الصعوبات غير المتوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو مكتسبة؛ (7) المخاطر والشكوك المتعلقة بتطوير المنتج و/أو التكنولوجيا؛ و (8) حدوث انقطاع غير متوقع في المصنع أو تعطل المعدات.