أخبار

       

تخلص من قضيب الخيوط في طابعة RepRap ثلاثية الأبعاد وقم بالترقية إلى محور z المسمار اللولبي

محدث:04-08-2016
ملخص:

صرح مارك دي. ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام […]

صرح مارك دي. ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام 2015 ، حددنا السعي وراء فرص الأعمال ذات الهامش العالي التي تستخدم منتجاتنا من الصلب في عمليات التصنيع الخاصة بها ، باعتبارها أحد أهداف النمو المستهدفة". "استراتيجية تهدف إلى الحد من التقلبات خلال كل من دورات السوق القوية والضعيفة ، بالنظر إلى خيارات توريد المواد الخام الفولاذية. خلال بيئات الطلب على الصلب ضعيفة ، يمكن لهذه الشركات شراء الصلب داخليًا من مصانعنا ، وبالتالي زيادة استخدام مصنع الصلب SDI. كمستهلك خاص - منتجات ذات جودة عالية يتم إنتاجها حاليًا في قسم المنتجات الهندسية الخاصة بنا ، تقوم فولكان بتصوير هذا النموذج تمامًا وتناسبه بشكل جيد مع نقاط القوة التشغيلية الأساسية لدينا. "

"لقد كان عميلاً مهماً لقسم المنتجات الهندسية المهندسة لدينا منذ أكثر من عشر سنوات. أهنئ بيل و كنت أبتون على إنشاء شركة وفريق هائلين. نتطلع إلى الترحيب بموظفي وعملاء فولكان في عائلة Steel Dynamics "نحن متحمسون لإضافة جودة العلامة التجارية ومنتجات فولكان إلى محفظتنا" ، وخلصت ميليت.

تقدر قيمة الصفقة بحوالي 5.0 مرات متتالية خلال اثني عشر شهرًا في 31 مارس 2016 ، EBITDA ، باستثناء الفوائد المحتملة المتعلقة بضريبة الدخل. تخضع الصفقة للشروط العرفية واستلام الموافقات التنظيمية. تتوقع Steel Dynamics الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة وإكمال الصفقة بحلول أغسطس 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المنشآت الجديدة أو القائمة. هذه العبارات ، التي نسبقها أو نرافقها عمومًا بعبارات شرطية نموذجية مثل "توقع" أو "نية" أو "صدق" أو "تقدير" أو "خطة" أو "تسعى" أو "مشروع" أو "تتوقع" أو بواسطة يُقصد بالكلمات "قد" ، "سوف" ، "أو" ينبغي "،" أن تكون "تطلعية" ، وتخضع للعديد من المخاطر والشكوك ، ضمن حماية الملاذ الآمن لقانون إصلاح دعاوى الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. هذه البيانات تحدث فقط اعتبارًا من هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات ، التي نعتبرها معقولة اعتبارًا من هذا التاريخ ، فيما يتعلق بأعمالنا والبيئات التي تعمل فيها. مثل هذه البيانات التنبؤية ليست ضمانات للأداء في المستقبل ، ونحن لا نتحمل أي واجب لتحديث أو مراجعة أي من هذه البيانات. بعض العوامل التي يمكن أن تتسبب في ظهور هذه البيانات التطلعية بشكل مختلف عن المتوقع: (1) آثار الظروف الاقتصادية غير المؤكدة ؛ (2) الطلب الصناعي المتغير الدوري. (3) التغيرات في الظروف في أي من قطاعات استهلاك الصلب أو الخردة في الاقتصاد والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا ، بما في ذلك قوة البناء غير السكني والسكني ، والسيارات ، والأجهزة ، والأنابيب والأنابيب ، وغيرها من الصلب- الصناعات المستهلكة (4) تقلبات تكلفة المواد الخام الرئيسية (بما في ذلك خردة الصلب ، ووحدات الحديد ، وتكاليف الطاقة) وقدرتنا على تمرير أي زيادة في التكاليف ؛ (5) تأثير المنافسة على أسعار الاستيراد المحلية والأجنبية ؛ (6) صعوبات غير متوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو مكتسبة ؛ (7) المخاطر والشكوك التي تنطوي على تطوير المنتج و / أو التكنولوجيا ؛ و (8) حدوث انقطاع غير متوقع للمصنع أو تعطل المعدات.

0